Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

Classic Header

{fbt_classic_header}

Header Ads

أحدث المقالات

latest

السعودية تصنع التاريخ في مونديال 2022 والأخضر يقهر ميسي ورفاقه

          لازالت جماهير منتخب الأرجنتين وجمهور اللاعب الأرجنتيني  ميسي  يعيشون صدمة ما حدث في المباراة الأولى اليوم الثلاثاء بمونديال 2022 ف...

     لازالت جماهير منتخب الأرجنتين وجمهور اللاعب الأرجنتيني ميسي يعيشون صدمة ما حدث في المباراة الأولى اليوم الثلاثاء بمونديال 2022 فقد حقق منتخب المملكة العربية السعودية فوزاً تاريخياً على نظيره الأرجنتين بهدفين مقابل هدف واحد.

السعودية تصنع التاريخ في مونديال 2022 والأخضر يقهر ميسي ورفاقه

وجاء اللقاء الذي جمع بينهما على استاد لوسيل، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022. ليتألق منتخب السعودية ويقلب نتيجة المباراة في بدايتها وتأخره بهدف أمام الأرجنتين إلى الفوز بهدفين، حيث تقدم التانغو بهدف حمل توقيع نجمه ليونيل ميسي من ركلة جزاء في الدقيقة العاشرة، قبل أن يحرز صالح الشهري هدف التعادل للأخضر في الدقيقة 48، وبعدها أضاف سالم الدوسري الهدف الثاني لمنتخب السعودية من تسديدة رائعة في الدقيقة 53.
واحتفت جماهير السعودية بفوز منتخبها على الأرجنتين ليضيف بذلك منتخب المملكة أول ثلاث نقاط إلى رصيده ببطولة كأس العالم 2022 ويحقق أول فوز للمنتخبات العربية في المونديال.
كما حصد محمد العويس حارس مرمى المنتخب السعودي جائزة أفضل لاعب في مباراة السعودية والأرجنتين خاصة بعد تألقه بمهارة في التصدي للعديد من الفرص والمحاولات من نجوم الأرجنتين.
ويعتبر الأخضر السعودي أول منتخب آسيوي يسجل هدفين على الأرجنتين في مباراة وحدة في التاريخ الكروي.