Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

Classic Header

{fbt_classic_header}

Header Ads

أحدث المقالات

latest

مركز دبي للسلع المتعددة DMCC يفوز بجائزة أفضل منطقة حرة في العالم

   نجح  مركز دبي للسلع المتعددة  المنطقة الحرة العاملة على مستوى العالم والسلطة التابعة لحكومة دبي المختصة بتجارة السلع والمشاريع، في الفوز ...

  نجح مركز دبي للسلع المتعددة المنطقة الحرة العاملة على مستوى العالم والسلطة التابعة لحكومة دبي المختصة بتجارة السلع والمشاريع، في الفوز بجائزة أفضل منطقة حرة في العالم للعام 2022 من مجلة إف دي آي الصادرة عن صحيفة فاينانشال تايمز وذلك للعام الثامن على التوالي.

مركز دبي للسلع المتعددة DMCC  يفوز بجائزة أفضل منطقة حرة في العالم

ويتم تحديد الفائز بهذه الجائزة المرموقة وهي أرقى تكريم وتقدير يمكن أن تحصل عليه أي منطقة حرة على يد فريق تحكيم الجوائز الذي يضم طاقم التحرير المتخصص في صحيفة فاينانشال تايمز ولجنة من الحكام المستقلين وفقاً لمجموعة من المعايير المتعددة وبناء على تقييمات بيئة الأعمال في المناطق الحرة.

كما تستند منهجية التقييم على جُملة من المقاييس التي تُظهر النمو الأساسي في المنطقة الحرة من حيث الزيادة في أعداد الأعضاء المُسجلين من الشركات الكبرى والصغرى وكفاءة المنطقة الحرة في توفير بيئة داعمة للأعمال وغير ذلك من المبادرات المرتبطة التي تدعم نموّها بالإضافة إلى التسويق والأعمال وتطوير البنية التحتية والاستجابة لجائحة كورونا وتعزيز مبادئ الاستدامة.

وتعمل مركز دبي للسلع المتعددة على تعزيز سهولة ممارسة الأعمال وترحب بالشركات من كافة الأحجام جنبا إلى جنب مع جهوده المبذولة في تعزيز مبادئ الاستدامة وإحداث أثر ملموس في المجتمع.

قال أحمد بن سليم الرئيس التنفيذي الأول والمدير التنفيذي لمركز دبي للسلع المتعددة إن مركز دبي للسلع المتعددة يتبنى منذ تأسيسه في عام 2002 هدفين أساسيين أولهما تطوير بوابة تجارية عالمية وثانيهما تعزيز سهولة ممارسة الأعمال أمام الشركات المسجلة وأثمرت هذه الإستراتيجية البسيطة والواضحة المعالم نتائج مذهلة دعمت مسيرة نمونا الاستثنائية".