Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

Classic Header

{fbt_classic_header}

Header Ads

أحدث المقالات

latest

8 شركات روسية تبحث الاستثمار في تطوير الالكترونيات وشحن السيارات الكهربائية بمصر

          قامت جمعية رجال الأعمال المصريين، باستقبال وفدا من رجال الأعمال والشركات من  جمهورية روسيا الاتحادية ، حيث تناول اللقاء سبل تعزيز ...

     قامت جمعية رجال الأعمال المصريين، باستقبال وفدا من رجال الأعمال والشركات من جمهورية روسيا الاتحادية، حيث تناول اللقاء سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين.

8 شركات روسية تبحث الاستثمار في تطوير الالكترونيات وشحن السيارات الكهربائية بمصر

وأكد وفد الشركات الروسية، رغبتهم في دراسة الفرص الاستثمارية والتجارية في مصر بالتعاون مع شركاء مصريين، حيث ضم الوفد 8 شركات تعمل في قطاعات متنوعة منها الأبواب، وأنظمة إمداد الطاقة لمعدات البنية التحتية، وأسطوانات غاز السيارات، ومحطات شحن السيارات الكهربائية، وأنظمة المراقبة، وتصنيع وتطوير الالكترونيات، ومحولات الطاقة الشمسية، أسطوانات نقل الغاز، وتصنيع وتوريد أنظمة الفحص، وأنظمة ومعدات الإطفاء والإضاءة وغيرها.

وقال حمدي رشاد عضو جمعية رجال الأعمال المصريين، إن دفع التعاون الاقتصادي المصري الروسي في هذه المرحلة يمثل ضرورة للبلدين، كما أن الزيارات المتبادلة وتعزيز حركة التجارة والاستثمار المباشر للبلدين.

وأشار إلى أن جمعية رجال الأعمال تربطها مع منظمات الأعمال حول العالم العديد من الاتفاقيات والتعاون في مجال الترويج للفرص التجارية والاستثمارية في مصر، ومن بينها شراكات مع منظمات أعمال روسية فضلا عن تمثيلها لنحو أكثر من 400 رجل أعمال يعملون في مختلف القطاعات الاقتصادية في مصر.

وأوضح أن من أهم مجالات التعاون المصري الروسي، مشروع المحطة النووية بالضبعة، وإنشاء منطقة صناعية روسية بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس.