Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

Classic Header

{fbt_classic_header}

Header Ads

أحدث المقالات

latest

الإعلان عن الفائزين بالجائزة الكبرى ضمن جوائز ستيفي Stevie الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ٢٠٢۲

مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية، ائتلاف الأمل من الإمارات العربية المتحدة وبنك فاكف من تركيا يحصدون الجوائز الكبرى تقديم الفائزين سيتم خلال حف...

  • مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية، ائتلاف الأمل من الإمارات العربية المتحدة وبنك فاكف من تركيا يحصدون الجوائز الكبرى
  • تقديم الفائزين سيتم خلال حفل توزيع الجوائز في رأس الخيمة يوم ۲١ مايو

الإعلان عن الفائزين بالجائزة الكبرى ضمن جوائز ستيفي Stevie الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ٢٠٢۲

مينا نيوزواير: تم الإعلان من قبل أن بنك فاكف من تركيا حصد على أعلى نقاط بجائزة الشركة للعام في جوائز ستيفي الكبرى والبالغة ٣٤،٥ لكنهم حصلوا على المركز الثاني بجائزة الشركة للعام بجوائز ستيفي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

أعلنت جوائز ستيفي عن الفائزين بالجائزة الكبرى في جوائز ستيفي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا السنوية الثالثة.

وسيتم الإعلان عن الفائزين خلال احتفال بتاريخ ۲١مايو يتخلله عشاء في فندق والدورف أستوريا رأس الخيمه في الإمارات العربية المتحدة.

جوائز ستيفي الشرق الأوسط برعاية غرفه تجاره وصناعه رأس الخيمه هي مسابقات لنيل جوائز عالمية وهي متاحة للشركات والأفراد

في ١٧دولة من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ينصب تركيز جميع الفئات لهذه الجائزة على الابتكار بجميع أشكاله وفي كل جانب من جوانب الحياة العملية والإنجازات المهنية.

هذا العام، تم تقديم أكثر من ۷٠٠ ترشيح للتحكيم من قبل أكثر من ١٠٠ خبير مختص والذين قاموا بتحديد متوسط ​​تقييمات الفائزين بجوائز ستيفي الذهبية والفضية والبرونزية والتي تم الإعلان عنها في وقت سابق من هذا العام. للحصول على قائمة الفائزين بجوائز ستيفي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ٢٠٢۲.

بالإضافة إلى جوائز ستيفي الذهبية والفضية والبرونزية التي تم الإعلان عنها، يتم منح الفائزين بجائزة كبرى لأعلى تقييمات (مجموع عدد النقاط الممنوحة في الجوائز الذهبية والفضية والبرونزية).

الفائزين بجوائز ستيفي الكبرى لهذا العام هم:

جائزة الشركة للعام: مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية – دبي: حصدت ٦۲،٥ نقطة لإنجازاتها في فئات الاستجابة ل كوفيد – ١٩ والمنتجات الجديدة وفئات إدارة الموارد البشرية والمزيد. فازت المؤسسة باثنتي عشرة جائزة ذهبية وثمانية فضية وسبعة برونزية لعام ۲٠۲۲. تم إنشاء مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية بهدف تعزيز كفاءة القطاع الصحي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

جائزة الشركة للعام (المركز الثاني): بنك فاكف من تركيا: حصد ٣٤،٥ نقطة لإنجازات البنك المبتكرة في خدمة العملاء عن بعد والموارد البشرية والتقارير السنوية ووسائل التواصل الاجتماعي والمزيد. فاز البنك بتسع جوائز ذهبية وخمسة برونزية لعام ۲٠۲۲. كما فاز البنك أيضًا بالعديد من جوائز ستيفي في برامج أخرى كجوائز الأعمال الدولية وجوائز ستيفي للمبيعات وخدمة العملاء.

أعلى ترشيح للعام: حصد ترشيح “القمة العالمية للتحصين والخدمات اللوجستية”، من ائتلاف الأمل – أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة، على أعلى متوسط إجمالي من المحكمين والبالغ ٩،٤ من ١۰بين جميع الترشيحات في جوائز ستيفي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ٢٠٢۲. حصل الترشيح على جائزة ستيفي الذهبية للابتكار في فئة الفعاليات الحكومية. يعتبر ا ائتلاف الأمل أحد أكبر الجهود اللوجستية وأكثرها تكاملاً في تقديم الأمل واللقاحات الحيوية للمجتمع العالمي.

وعلقت ماغي غالاغر، مديرة جوائز ستيفي على الوضع الحالي بقولها: “يسعدنا الإعلان عن الفائزين بالجائزة الكبرى لعام ٢٠٢۲. وقد أظهرت مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية من دبي وبنك فاكف من تركيا وائتلاف الأمل من أبو ظبي التزامهما بالابتكار وجعل العالم مكانًا أفضل.”

تقديم الترشيحات لجوائز ستيفي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في دورتها الرابعة سيبدأ في سبتمبر ٢٠٢۲. للمزيد من المعلومات حول “جوائز ستيفي”، تفضلوا بزيارة الموقع الالكتروني.