Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

Classic Header

{fbt_classic_header}

Header Ads

أحدث المقالات

latest

عالم الخبر ساعة ProPilot X Calibre 400 الأنيقة من أوريس

نجح فريق الأبحاث في دار الساعات السويسرية أوريس في التوصل لمكونات مقاومة للقوى المغناطيسية لتحري الدقة في احتساب الوقت وكشفت أوريس النقاب ع...

نجح فريق الأبحاث في دار الساعات السويسرية أوريس في التوصل لمكونات مقاومة للقوى المغناطيسية لتحري الدقة في احتساب الوقت وكشفت أوريس النقاب عن إصدارات جديدة بروبايلوت إكس كاليبر 400 الفاخرة.

عالم الخبر ساعة  ProPilot X Calibre 400 الأنيقة من أوريس

في إطار جهودها لدعم عالم الوقت بإضافات وإصدارات فريدة، تقوم دار الساعات السويسرية أوريس بإبراز فن الميكانيكا بإصدار ProPilot X Calibre 400 الجديد، وتتوفر الساعة الفاخرة في علبة من التيتانيوم مستوحاة من تراث يزيد على القرن في عالم الطيران وتعمل بآلية الحركة الأوتوماتيكية التي يمكنها الاحتفاظ باحتياطي الطاقة لمدة 5 أيام.

ويشير فريق العمل بأن متعة الميكانيكا تكمن في معرفة كيفية عمل الأشياء. هذا دافعنا – والقوة الكامنة وراء ساعاتنا، تم بيع أكثر من 1.5 مليار ساعة ذكية حول العالم العام الماضي. ساعات أنيقة وجميلة – لا يمكن معرفة سرها. كيف تعمل هذه الساعات فعلاً؟

التكنولوجيا الحديثة ذكية للغاية لذلك قليلون أولئك الذين يفهمون حقًا كيفية عمل الأشياء. سيؤدي التحول السريع إلى الذكاء الاصطناعي إلى زيادة الهوة بين أجهزتنا وتقديرنا لكيفية قيامهم بعملهم. يعد ذلك واحد من عدة أسباب تجعل الناس لا يزالون يحبون الساعات الميكانيكية. إنها ترياق لضوء التكنولوجيا الغامض. عندما ترى عجلة ميزان تتأرجح أو مكابس كرونوغراف تشغل التقدم المطرد لعقرب ثوانٍ مركزي، فهذه حقيقة مطمئنة، شاعرية ومبهجة جدًا.

وهذا ما يحفزنا أيضًا على مواصلة سياستنا المتمثلة في الاقتصاد على صنع آليات الميكانيكا فقط - نحن ميكانيكيون بنسبة 100 في المائة في أوريس. ليس هناك كوارتز واحدة. وقطعا لا توجد ساعات ذكية. تعد هذه الساعة وريث إحدى ساعات الطيار التي يزيد عمرها على 100 عام، ولكن قبل كل ذلك، تم تصميم ProPilot X Calibre 400 للاحتفال بمتعة الميكانيكا، إذا كنت من عشاق الساعات الميكانيكية، هل تبدأ في نقدك لإصدار جديد بالنظر إلى واجهة العلبة أم ظهرها؟ تم تصميم إصدار ProPilot X Calibre 400 الجديد لتلهم الفرح للناظرين إليها بغض النظر عن زاوية النظر.

يتميز الميناء أولاً بالعلبة المصنوعة من التيتانيوم بقطر 39 ملم. الخطوط الزاويّة المتقنة للشكل المستوحى من الطيران مصقولة بالساتان والرمل، ما يكسب الساعة مظهرها الفني الأنيق، ويكتمل الميناء بإطار ProPilot المعروف وسوار قوي من التيتانيوم. يأتي التاج كبير الحجم أيضًا من التيتانيوم، محاط بواقيات. إلى جانب ذلك، تقدم تشكيلة الإطلاق خيارًا من ثلاثة ألوان للميناء: الرمادي والأزرق والسلموني. إنها لوحة جديدة ومعبرة تم اختيارها لزيادة الأبعاد الديناميكية للعلبة -ولإضفاء الحيوية والأناقة على معصمك.

بعد ذلك يأتي شكل الساعة من الجانب الآخر. يأتي ظهر علبة الساعة مصنوعاً من التيتانيوم إضافة إلى إطار مفتوح من بلور الزفير، وتعمل بمعيار أوريس Calibre 400، وهي آلية حركة أوتوماتيك يمكنها الاحتفاظ باحتياطي الطاقة لمدة خمسة أيام. وكما جميع حركات سلسلة Calibre 400، تبلغ دقة هذا العيار -3 إلى +5 ثوانٍ يوميًا، وهو ضمن معايير اعتماد الكرونومتر، حتى بعد تعرضها لنوع المجالات المغناطيسية التي تحيط بنا كل يوم. يحتوي إصدار العيار الأساسي هذا على عقرب ثواني مركزي سريع ونافذة تاريخ عند الساعة 6. تأتي جميع ساعات سلسلة Calibre 400  بشهادات ضمان لمدة 10 سنوات وفترات خدمة موصى بها لمدة 10 سنوات، وهذا ينطبق أيضًا على إصدار ProPilot X Calibre 400. تحتوي حركات سلسلة كاليبر 400 على أكثر من 30 قطعة غير حديدية ومضادة للمغناطيسية، وقد تم تطويرها لتقليل الاحتكاك والتآكل -يستخدم دوار التعبئة نظام محمل منزلق، على سبيل المثال - حتى نتمكن من إعطاء الساعات الضمانات الرائدة في فئتها بكل ثقة.

تأتي ProPilot X Calibre 400 ضمن سلسلة طويلة من ساعات الطيار من أوريس، التي تعود إلى أوائل القرن العشرين، لكن قوتها تكمن في دلالتها: إنها آلة بهجة ميكانيكية.

العلبة المادة: علبة تيتانيوم متعددة القطع، بتشطيبات مصقولة بسفع الرمال، الحجم: 39.00 ملم ، 1.535 بوصة، الميناء: رمادي، أزرق أو سلموني، المادة المضيئة: الشارات وعقربا الساعات والدقائق بمادة سوبرلومينوفا، الجزء العلوي من الزجاج: من الزفير، مقبب من الجانبين، طلاء مضاد للانعكاس من الداخل

ظهر العلبة من التيتانيوم، بتشطيبات مصقولة مسفوعة بالرمل، ملولب، بلور الزفير الشفاف، أجهزة التشغيل: تاج أمان من التيتانيوم بالحماية. السوار: من التيتانيوم بمشبك طي بنظام "LIFT" المسجل باسم أوريس، مقاومة تسرب المياه: حتى 10 بار (100 م)، آلية الحركة الرقم: أوريس Calibre 400، الأبعاد: 30.00 ملم ، 13 ¼، الوظائف: عقارب مركزية للساعات، الدقائق والثواني، نافذة التاريخ عند الساعة 6، مصحح التاريخ، جهاز التوقيت الدقيق وكسور الثواني.

الدقة: -3/ 5+ ثانية في اليوم (ضمن معايير COSC)، مواصفات إضافية: مقاومة عالية للمجالات المغناطيسية، تعبئة أوتوماتيك، احتياطي الطاقة 120 ساعة، الضمان* ممتد لـ 10 سنوات في حال التسجيل على MyOris. يسري على الساعة وآلية الحركة. فترات خدمة موصى بها لمدة عشر سنوات. فحص مقاومة تسرب المياه موصى به كل خمس سنوات.

الضمانات الممتدة: تقدم أوريس أيضًا ضمانات ممتدة لمدة خمس سنوات على جميع ساعات أوريس التي تعمل بحركات Oris CalibreCalib،  100 Series عندما يسجل أصحابها في MyOris. بالإضافة إلى ذلك، نقدم ضمانًا ممتدًا لمدة ثلاث سنوات على جميع ساعات أوريس التي تعمل بحركات ينتجها شركاؤنا السويسريون المسجلون في MyOris.