Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

Classic Header

{fbt_classic_header}

Header Ads

أحدث المقالات

latest

التقارير العالمية طيران الإمارات Emirates تعلن استئناف الخدمة إلى 4 وجهات

في إطار دعمها لإنعاش قطاع السفر أعلنت شركة طيران الإمارات عن تكثيف عملياتها العالمية مع إعادة الخدمات إلى أربع وجهات لتستأنف التشغيل إلى كل...

في إطار دعمها لإنعاش قطاع السفر أعلنت شركة طيران الإمارات عن تكثيف عملياتها العالمية مع إعادة الخدمات إلى أربع وجهات لتستأنف التشغيل إلى كل من بالي ولندن ستانستيد ووريو دي جانيرو وبوينس آيريس في الأول من مايو والأول من أغسطس والثاني من نوفمبر على التوالي.

التقارير العالمية طيران الإمارات Emirates  تعلن استئناف الخدمة إلى 4 وجهات

كما أعلنت الشركة أيضا أنها ستعزز خدماتها إلى كل من نيجيريا وموريشيوس وسنغافورة لتلبية الطلب المتنامي.

وتواصل طيران الإمارات استجابة لتخفيف قيود السفر في جميع أنحاء العالم إعادة بناء وتوسيع شبكتها العالمية وتعزيز خدمة قاعدة عملائها.

وتسير طيران الإمارات اعتبارا من 1 مايو المقبل خمس رحلات أسبوعيا إلى بالي بطائرات البوينج 777-300ER بتقسيم الدرجتين. وبحلول يوليو 2022 ستصبح الخدمة يومية إلى الجزيرة.

واعتبارا من الأول أغسطس المقبل ستستأنف طيران الإمارات خدمة مطار لندن ستانستيد بخمس رحلات أسبوعيا ترتفع إلى رحلة يومية اعتبارا من 1 سبتمبر 2022 وذلك باستخدام طائرات البوينج 777-300ER المزودة بمنتج الدرجة الأولى.

وبحلول أكتوبر 2022 سيصل عدد رحلات طيران الإمارات إلى المملكة المتحدة إلى 110 رحلات أسبوعيا مقسمة كالآتي 6 رحلات يوميا إلى لندن هيثرو رحلتان يوميا بطائرات A380 إلى غاتويك ثلاث رحلات يوميا إلى مانشستر بما في ذلك رحلتان بطائرات A380 "بدءا من الأول أكتوبر 2022 رحلتان يوميا إلى برمنغهام خمس رحلات أسبوعيا إلى نيوكاسل ورحلة يومية إلى غلاسكو.

وستسير طيران الإمارات أربع رحلات أسبوعيا إلى بوينس آيرس عبر ريو دي جانيرو بطائراتها البوينج 777-300ER اعتبارا من 2 نوفمبر 2022 ما يوفر للعملاء في الأرجنتين والبرازيل إمكانية الاتصال المباشر مع وجهات الأعمال والترفيه الرئيسية في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا.

كما ستضاعف طيران الإمارات خدمات الركاب إلى سنغافورة من سبع رحلات إلى 14 رحلة أسبوعياً اعتباراً من 23 يونيو 2022 وذلك لتلبية الطلب المتزايد على السفر حيث أعيد فتح البلاد بأمان أمام السياح الدوليين مع تخفيف القيود على السفر.