Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

Classic Header

{fbt_classic_header}

Header Ads

أحدث المقالات

latest

عالم الشركات آبل Apple تطلق ألواناً خضراء جديدة خلابة في عائلة آي فون 13 الأنيقة

أعلنت Apple عن لونين رائعين جديدين كلياً لهاتف iPhone 13 Pro و iPhone 13  وهما الأخضر alpine green والأخضر. تتميز عائلة  iPhone 13 بتصام...

أعلنت Apple عن لونين رائعين جديدين كلياً لهاتف iPhone 13 Pro وiPhone 13 وهما الأخضر alpine green والأخضر. تتميز عائلة iPhone 13 بتصاميم أنيقة أصبحت أكثر متانة بفضل واجهة Ceramic Shield، وكذلك تتضمن شريحة A15 Bionic الفائقة وتجربة 5G متقدمة وأنظمة كاميرات عالية المستوى من أجل صور وفيديوهات رائعة، بالإضافة في قفزة هائلة في عمر البطارية.

عالم الشركات آبل Apple تطلق ألواناً خضراء جديدة خلابة في عائلة آي فون 13 الأنيقة

كما يقدم iPhone 13 وiPhone 13 mini شاشة Super Retina XDR أكثر سطوعاً، في حين يأتي iPhone 13 Pro وiPhone 13 Pro Max بشاشة Super Retina XDR تنبض بالحياة بتكنولوجيا ProMotion مع معدل تحديث متكيف من 10Hz إلى 120Hz. يتوفر iPhone 13 Pro باللون الأخضر alpine green الجديد وiPhone 13 باللون الأخضر للطلب المسبق يوم الجمعة 11 مارس، على أن يتوفر يوم الجمعة 18 مارس.

يتميز iPhone 13 Pro وiPhone 13 بتصميم أنيق ومتين يتميز iPhone 13 Pro وiPhone 13 Pro Max باللون الأخضر alpine green الجديد بمعالجة السطح بطبقات متعددة من السيراميك والمعادن بدقة النانومتر الواحد، وهو ما يتناسب تماماً مع الشريط المصنوع من درجة الستانلس ستيل المستخدمة في الأدوات الجراحية وسطح خلفي من الزجاج المركب غير اللامع.

يتميز الموديلان بأكثر شاشة متقدمة على الإطلاق في هاتف iPhone -شاشة Super Retina XDR مع ProMotion -ويتوفران بمقاس 6.1 إنش و6.7 إنش. يتميز iPhone 13 وiPhone 13 mini باللون الأخضر بهيكل أنيق من نفس اللون والزجاج الخلفي المصقول بدقة وشاشة Super Retina XDR مفعمة بالحياة ويتوفران بمقاس 6.1 إنش و5.4 إنش.1تحمي العائلة بأكملها واجهة Ceramic Shield، وهي حصرية لهاتف iPhone وأقوى من أي زجاج في هاتف ذكي، وتظل في ريادة المجال في تصنيف IP68 لمقاومة الماء والغبار.

يتميز iPhone 13 Pro وiPhone 13 بشريحة A15 Bionic التي تتيح الاستمتاع بتجارب مذهلة مثل النمط السينمائي ورسومات الغرافيك الخلابة، وهي مدمجة بإحكام في نظام iOS 15. تتصدى شريحة A15 Bionic لأكثر المهام صعوبة بكفاءة وتستطيع القيام بعمليات حسابية أسرع للتعلم الآلي، ومع معالج إشارة الصور الذي تم تصميمه خصيصاً مع الكاميرا القوية، تتيح الشريحة للكاميرا ميزات مثل Smart HDR 4 والأنماط الفوتوغرافية وغيرها الكثير. مع شريحة A15 Bionic ومكونات أكثر كفاءة في استخدام الطاقة وتحسين استهلاك الطاقة بفضل الدمج المحكم للأجهزة والبرامج، يقدم iPhone 13 Pro وiPhone 13 عمر بطارية أطول، بل وأفضل عمر بطارية في جهاز iPhone في iPhone 13 Pro Max.

مع مكونات الكاميرا التي تم تحسينها من أجل العمل بسلاسة مع نظام iOS 15 وبدعم من معالج إشارة الصور الجديد في شريحة A15 Bionic، يقدم iPhone 13 Pro وiPhone 13 أكثر أنظمة كاميرات المحترفين والكاميرا المزدوجة تطوراً في جهاز iPhone على الإطلاق. يقدم iPhone 13 Pro وiPhone 13 Pro Max كاميرات جديدة واسعة للغاية وواسعة ومقربة للمسافات يمكنها التقاط صور وفيديوهات مذهلة، كما تتيح قدرات الكاميرات الاحترافية الرائعة مثل الصور والفيديوهات الماكرو.

تعد الكاميرا المزدوجة في iPhone 13 وiPhone 13 mini قفزة نوعية في تصميم الكاميرات بفضل الكاميرا الواسعة التي تتميز بأكبر مستشعر في نظام كاميرا مزدوجة على iPhone على الإطلاق، والكاميرا الواسعة للغاية المصممة خصيصاً، والتثبيت البصري للصور بتقنية تحريك المستشعر. بقوة محرك عصبي Neural Engine أسرع في شريحة A15 Bionic، يقدم iPhone 13 Pro وiPhone 13 ميزات تصوير حسابي قوية ومنها Smart HDR 4 ونظام Deep Fusion ونمط الليل في كل الكاميرات، ونمط بورتريه مع إضاءة بورتريه والأنماط الفوتوغرافية. كما يتميز iPhone 13 Pro وiPhone 13 Pro Max بتنسيق Apple ProRAW.

ومع الفيديو الأعلى جودة من أي هاتف ذكي، يقدم iPhone 13 Pro وiPhone 13 النمط السينمائي الذي يضفي مستوى بوكيه جميل في الفيديوهات، مع قدرة المستخدمين على تعديل التركيز أثناء الالتقاط وبعده. كما أن iPhone هو أول هاتف ذكي في العالم يقدم خطوات Dolby Vision HDR workflow -التصوير والتحرير والمشاركة، ومع iPhone 13 Pro وiPhone 13 Pro Max يمكن للمستخدمين الاستفادة من تكنولوجيا ProRes.

تعتمد ميزات البرامج الجديدة على إصدار نظام iOS 15 الذي عزز تجربة iPhone من خلال المزيد من الطرق للتواصل والتحديثات الرائعة التي تساعد المستخدمين على التركيز والاستكشاف والميزات الذكية التي تحسن إنجاز المهام على iPhone. أصبحت مكالمات FaceTime الآن طبيعية أكثر بفضل ميزة الصوت المكاني ونمط بورتريه، كما أن ميزة Share Play  تتيح للمستخدمين مشاركة تجاربهم مع الأصدقاء والعائلة أثناء إجراء مكالمات FaceTime، بينما تساعد ميزة التركيز المستخدمين على الحد من التشتت، كما أُعيد تصميم الإشعارات، وتستخدم ميزة "النص الحي" التكنولوجيا الذكية على الجهاز للتعرف على النصوص الموجودة في الصورة لتمكن المستخدمين من اتخاذ الإجراء اللازم حيالها.