Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

Classic Header

{fbt_classic_header}

Header Ads

أحدث المقالات

latest

أخبار العالم عبدالله بن زايد يشارك في Negev summit قمة النقب

قام سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي بالمشاركة في قمة النقب التي انطلقت أعمالها مؤخرا في صحراء النقب بجنوب ...

قام سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي بالمشاركة في قمة النقب التي انطلقت أعمالها مؤخرا في صحراء النقب بجنوب إسرائيل، وذلك تلبية لدعوة من معالي يائير لابيد وزير الخارجية الإسرائيلي.

أخبار العالم عبدالله بن زايد يشارك في Negev summit قمة النقب

وشارك في القمة معالي أنتوني بلينكن وزير خارجية الولايات المتحدة الأمريكية ومعالي سامح شكري وزير خارجية جمهورية مصر العربية الشقيقة ومعالي ناصر بوريطة وزير الخارجية والتعاون الدولي في المملكة المغربية الشقيقة وسعادة الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني وزير خارجية مملكة البحرين الشقيقة.

جرى خلال القمة بحث التحديات المشتركة وعدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك بالإضافة إلى جهود تحقيق السلام والاستقرار في المنطقة وتعزيز السلم والأمن الدوليين.

وتوجه سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان بالشكر إلى معالي يائير لابيد وزير خارجية دولة إسرائيل على هذه الدعوة مؤكدا أن دولة الإمارات تدعم وتساند كافة الجهود العالمية المبذولة من أجل تحقيق السلم والأمن والاستقرار والتنمية في المنطقة والعالم بأسره.

كما أكد سموه أن دولة الإمارات تؤمن بأن السلام يشكل جوهر التنمية الشاملة والمستدامة في المجتمعات.

وأشار سموه إلى أهمية العمل المشترك من أجل إرساء قيم السلام والتعايش والتسامح في العالم أجمع، تلك القيم التي تشكل الركيزة الأساسية لتحقيق تطلعات الشعوب وبناء مستقبل مزدهر للأجيال القادمة.