Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

Classic Header

{fbt_classic_header}

Header Ads

أحدث المقالات

latest

برميجياني فلورييه Parmigiani Fleurier السويسرية تتألق بإصدارات ثمينة

 تتميز إصدارات تونداTonda PF  بروعة التفاصيل، النمط والشكل والمنحنى، وتعد أحدث تشكيلات برميجياني فلورييه وأكثرها تطلعا للمستقبل. يتصادف إصدا...

 تتميز إصدارات تونداTonda PF  بروعة التفاصيل، النمط والشكل والمنحنى، وتعد أحدث تشكيلات برميجياني فلورييه وأكثرها تطلعا للمستقبل. يتصادف إصدار هذه الساعات الجديدة ذات السوار المدمجة مع احتفال علامة الساعات الفاخرة بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين لتأسيسها، وتبرز مستوى الحرفية، التعقيد والجماليات المبسطة إلى مستوى جديد. تشكيلة تعد عنوان التميز، تشكيلة تهدف لإرضاء الأصوليين الذين يبحثون عن ساعة راقية بالغة الدقة. يقوم تصميم تشكيلة Tonda PF على أكثر الحركات الداخلية شهرة في الدار، والتي تتضمن مجموعة واسعة من التعقيدات، وتتوج في إصدار محدود، من البلاتين بالكامل، كرونوغراف كسور الثواني المميز.

برميجياني فلورييه Parmigiani Fleurier السويسرية تتألق بإصدارات ثمينة

تسطر إصدارات Tonda PF فصلًا جديدًا للعلامة. يظهر شعار PF عند الساعة 12 في زخرفة رأسية وبيضاوية ذات حدين بتشطيبات وفيرة، في إشارة إلى مستوى الدقة والعناية في تصنيع التشكيلة. يتم وضع شارات كل ساعة عبر مستويين في الميناء، في حين يأتي نمط ميناء Grain d’Orge guilloché في أفضل صورة يمكن تخيلها. لو كان أصغر من ذلك لما كان مرئيًا. ولو كان أكبر من ذلك، كان لأصبح واضحًا، وبالتالي يهدم الغرض من هذا الخط، وهو دقة غير ملحوظة، تكريس كامل للتفرد، استمرارية حديثة. 

The Tonda PF Annual Calendar

يتجاوز Tonda PF Annual Calendar  وحجمه 42 ملم الجماليات التي لطالما ارتبطت حتى الآن بحركة تقويم برميجياني فلورييه السنوية. يقدم عيار PF339 تاريخًا ارتجاعياً، اليوم، الشهر ومراحل القمر على مدار 122 عامًا كما يظهر في نصفي الكرة الأرضية. ونظرًا لظهورهم على العقارب الثلاثة المعتادة التي تحدد الوقت، كانت طبيعة التصميم العام للتشكيلة على المحك.

من خلال دفع التاريخ للخارج على مسار الدقائق واستخدام عدادات محددة بشكل منفصل على ميناء الغيوشيه الرمادي الدافئ، تمكنت برميجياني فلورييه من موازنة التوازن المختزل للغة تصميم التشكيلة وتصميمها المتقن.

تخاطب جميع ساعات Tonda PF أولاً وقبل كل شيء مالكها ومن يرتديها. في غاية الأناقة، تتشكل التفاصيل الشاملة المدروسة جيدًا للوصول إلى نتيجة عامة تضفي على تشكيلة Tonda PF بأكملها أناقة معاصرة بالغة. ليس بأسلوب الزينة. هذا ليس موضوع ترف بارز. إنها تجسيد لثقافة اللباقة الاجتماعية التي تخاطب جمهورًا معينًا، يمكنه التعرف على إحساسه بالذوق.

يلخص جويدو تيريني، الرئيس التنفيذي لشركة برميجياني فلورييه، ذلك ببلاغة قائلًا: "لقد ابتكرنا تشكيلة Tonda PF لمحبي الأصالة في صناعة الساعات من أجيال الغد. مجموعة فذة من قلة مختارة، يسعون وراء المتعة الشخصية الخالصة، ممن يتمتعون بالذكاء في صناعة الساعات، ويقدرون الأناقة في ساعاتهم، ويتمتعون بإحساس قوي بالأناقة والرقي".

المواصفات الفنية: لإصدار الذهب الوردي Tonda PF Annual Calendar

الوظائف: الساعات، الدقائق، الثواني، تقوم سنوي ارتجاعي، ومر احل القمر الدقيقة،  العيار: PF339 - حركة الشركة المصنعة بتعبئة أوتوماتيك، بتقويم سنوي ارتجاعي ومراحل القمر الدقيقة، احتياطي الطاقة: 50 ساعة، التردد: 28,800 ذبذبة في الساعة (4 هرتز)، الأحجار: 32، عدد المكونات: 359، القطر: 27.1 ملم، السماكة: 5.5 ملم، الزخرفة: Côtes de Genève، الجسور المشطوفة ، Perlage، الوزن المتأرجح: مهيكل، من الذهب الوردي عيار 22 قيراطًا، مصقولًا ومسفوعاً بالرمال، العلبة: مصقولة بتشطيب ساتاني صديق البيئة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط مع طارة مخرشة يدويا، القطر: 42 ملم، السماكة: 11.1 ملم، التاج: قطر 6 ملم ، مثبت ببراغٍ،  الزجاج: زفير ARunic المقاوم للانعكاس ، ظهر العلبة: زجاج الزفير،  نقش على ظهر العلبة: الرقم التسلسلي و "PARMIGIANI FLEURIER"، مقاومة الماء: 100 متر، الميناء، اللون: رمادي، التشطيب: Grain d’Orge guilloché، الشارات: زخارف يدوية التنفيذ من الذهب الوردي عيار 18 قيراط ، العقارب: الساعات والدقائق: مهيكلة من الذهب عيار 18 قيراط على شكل دلتا، التقويم والثواني: من الفولاذ المطلي بالذهب الوردي. السوار: سوار صديق البيئة لامع بتشطيب ساتاني من الذهب الوردي عيار 18 قيراط،  الإغلاق: مشبك صديق للبيئة قابل للطي من الذهب الوردي عيار 18 قيراط.  

المواصفات الفنية لإصدار الفولاذ Tonda PF Annual Calendar 

الوظائف: الساعات، الدقائق، الثواني، تقوم سنوي ارتجاعي، ومر احل القمر الدقيقة،  العيار: PF339 - حركة الشركة المصنعة بتعبئة أوتوماتيك، بتقويم سنوي ارتجاعي ومراحل القمر الدقيقة، احتياطي الطاقة: 50 ساعة، التردد: 28,800 ذبذبة في الساعة (4 هرتز)، الأحجار: 32، عدد المكونات: 359، القطر: 27.1 ملم، السماكة: 5.5 ملم، الزخرفة: Côtes de Genève، الجسور المشطوفة ، Perlage، الوزن المتأرجح: مهيكل، من الذهب الوردي عيار 22 قيراطًا، مصقولًا ومسفوعا بالرمال، العلبة: مصقولة بتشطيب ساتاني صديق البيئة من الفولاذ الطبي المقاوم للصدأ مع طارة مخرشة يدويا من البلاتين 950، القطر: 42 ملم، السماكة: 11.1 ملم، التاج: قطر 6 ملم ، مثبت ببراغٍ، الزجاج: زفير ARunic المقاوم للانعكاس 

ظهر العلبة: زجاج الزفير، نقش على ظهر العلبة: الرقم التسلسلي و "PARMIGIANI FLEURIER"، مقاومة الماء: 100 متر، الميناء، اللون: رمادي، التشطيب: Grain d’Orge guilloché، الشارات: زخارف يدوية التنفيذ مطلية بالروديوم. 

العقارب: الساعات والدقائق: مهيكلة من الذهب عيار 18 قيراط مطلية بالروديوم على شكل دلتا، التقويم والثواني: من الفولاذ مطلية بالروديوم، السوار: سوار لامع بتشطيب ساتاني من الفولاذ الطبي المقاوم للصدأ، الإغلاق: مشبك قابل للطي من الفولاذ الطبي المقاوم للصدأ. 

تأسست برميجياني فلورييه، علامة صناعة الساعات الراقية هذه، التي اشتقت اسمها من اسم مؤسسها، صانع ومجدد الساعات ميشيل برميجياني، في عام 1996 في مدينة Fleurier، بالوادي السويسري. وبفضل مركز صناعة الساعات الخاص بها والذي يضمن استقلاليتها، يتسنى للماركة إحكام سيطرتها الكاملة على عملية الإنتاج فضلا عن حرية الإبداع المتفردة. تكمن السمة المميزة لعلامة برميجياني فلورييه، على مدار عشرين عامًا، في ساعات تستدعي أقصى درجات الاحترام والتقدير وتتناغم مع التقاليد العريقة لصناعة الساعات.