Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

Classic Header

{fbt_classic_header}

Header Ads

أحدث المقالات

latest

فاونديشن هولدينغز تستثمر 30 مليون دولار أميركي في الرعاية الصحية والتعليم بالبحرين

 أعلن مجلس التنمية الاقتصادية البحرين، عن توقيع مذكرة تفاهم مع "فاونديشن هولدينغز "Foundation Holdings" لاستثمار 30 مليون دول...

 أعلن مجلس التنمية الاقتصادية البحرين، عن توقيع مذكرة تفاهم مع "فاونديشن هولدينغز "Foundation Holdings" لاستثمار 30 مليون دولار أميركي من خلال إطلاق خدمات ومنتجات شركات تابعة لها في مملكة البحرين تشمل إقامة مركز طبي جديد سيركز على تقديم خدمات الرعاية الصحية المتخصصة والأمراض غير المعدية. 

"فاونديشن هولدينغز" تستثمر 30 مليون دولار أميركي في الرعاية الصحية والتعليم بالبحرين

وسيساهم هذا الاستثمار في المملكة تحقيق هدف مجلس التنمية الاقتصادية في التأثير الإيجابي المنشود لمملكة البحرين في قطاعي الرعاية الصحية والتعليم، إذ يتضمن تأسيس مزود الرعاية الصحية الأولية "رايت هيلث"، وهي الشركة التابعة لـ"فاونديشن هولدينغز" لمركز جديد للأبحاث والتطوير، إلى جانب سلسلة من العيادات الخارجية ومرافق التشخيص والصيدليات، التي ستوفر سعة طبية لـ 150 طبيبًا وممرضًا قادرًا على خدمة ما يصل إلى500  ألف مريض سنويًا.

كما وسيتضمن الاتفاق تدشين حلول طبية عبر "بروميديكس"، وهي شركة أخرى تابعة لـ"فاونديشن هولدينغز"، ستسعى للعمل مع المستشفيات الخاصة والحكومية الرائدة في المملكة لتوفير أجهزة وتقنيات زراعة العظام والجراحة العامة الأفضل والأحدث من نوعها. 

وينمو سوق الرعاية الصحية في البحرين بمتوسط سنوي قدره 12.2٪، إذ نما من 1.1 مليار دولار في عام 2015 إلى ما يقدر بنحو 2.0 مليار دولار في عام 2020 مما يعكس تزايد فرص الاستثمار في هذا القطاع الرئيسي.