Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

Classic Header

{fbt_classic_header}

Header Ads

أحدث المقالات

latest

مجموعة "أكور" تفتتح منتجع "رافلز نخلة جميرا" بالربع الأخير من 2021

 تعتزم مجموعة "أكور" العالمية في مجال الضيافة، والتي تضم أكثر من 600 فندق ومنتجع في الهند والشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا، افتتاح أو...

 تعتزم مجموعة "أكور" العالمية في مجال الضيافة، والتي تضم أكثر من 600 فندق ومنتجع في الهند والشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا، افتتاح أول منتجع يحمل علامة «رافلز» في منطقة الشرق الأوسط على نخلة جميرا، ومن المقرر افتتاح رافلز النخلة دبي في الربع الأخير من عام 2021، ليصبح أول المنتجعات فائقة الفخامة، التي تضاف إلى محفظة "أكور" المتنوعة في دبي.

مجموعة "أكور" تفتتح منتجع "رافلز نخلة جميرا" بالربع الأخير من 2021

وتتعاون "أكور" مع مجموعة "إميرالد بالاس جروب" (EGP)، التي نجحت في تطوير وبناء مشاريع سكنية في أوكرانيا ودولة الإمارات وروسيا منذ عام 1996، وتعمل "إميرالد بالاس جروب" في الوقت الحالي على 8 مشاريع جديدة قيد الإنشاء، بالإضافة إلى 10 مشروعات أخرى، يتم التخطيط لإنشائها.

وقال د. نفير مخيتاريان، مالك إميرالد بالاس جروب: "يسعدنا الدخول في شراكة مع مجموعة "أكور" لإنشاء أول منتجع يحمل علامة "رافلز" في منطقة الشرق الأوسط، وستسهم خبرتنا الدولية في تطوير وبناء المشاريع الفندقية والسكنية جنباً إلى جنب مع المعرفة والحضور ومحفظة المشاريع المرموقة، التي تمتلكها "أكور"، في بناء أحد أفضل الفنادق على مستوى مدينة دبي".

ويتم إنشاء منتجع "رافلز النخلة دبي" على مساحة 100 ألف متر مربع في الهلال الغربي بنخلة جميرا، أكبر جزيرة من صنع الإنسان في العالم. ويتميز هذا الموقع الرائع بإطلالات بانورامية على البحر، وإطلالات على أفق دبي الشهير، كما يشكل المنتجع وجهة، تتميز بالهدوء والخصوصية على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من مناطق الجذب الحيوية في المدينة.