Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

Classic Header

{fbt_classic_header}

Header Ads

أحدث المقالات

latest

هدية يوم الأب من برميجياني فلورييه..للرجل الأنيق

   قامت دار الساعات السويسرية "برميجياني فلورييه" بتصميم ساعة رجالية أنيقة تتناسب مع احتياجات الرجل العصري، تعد إصدارات توندا جي ت...

  قامت دار الساعات السويسرية "برميجياني فلورييه" بتصميم ساعة رجالية أنيقة تتناسب مع احتياجات الرجل العصري، تعد إصدارات توندا جي تي – Tonda GT، تونداغراف جي تي ستيل فضي أسود وتونداغراف جي تي بالذهب الوردي والفضي الأسود، هدايا ثمينة بمناسبة يوم الأب.

هدية يوم الأب من برميجياني فلورييه..للرجل الأنيق

ترتقي دار الساعات السويسرية بالأناقة والحرفية الرائعة لساعاتها إلى مستوى فخامة جديد وبشكل رياضي من خلال بإطلاق إصدارات توندا جي تي الجديدة،  تستمد Tonda GT وشقيقها الأكثر تعقيدًا، Tondagraph GT ، شكل العلبة وإشارات التصميم الأخرى من إصدار Tonda Chronor Anniversaire  لعام 2016، والذي تضمن أول عيارات كرونوغراف متكامل على الإطلاق من برميجياني فلورييه، وحصل على جائزة أفضل ساعة كرونوغراف ضمن جائزة جنيف الكبرى للساعات الراقية لعام 2017 -  Grand Prix d'Horlogerie de Genève (GPHG).  في ضوء نفس مبادئ النسبة الذهبية المطبقة على تلك الساعة البارزة، وفي الواقع على جميع الساعات التي أبدعها الرائع ميشيل برميجياني، تتميز مجموعة Tonda GT بعروات محدثة على شكل دمعة لزيادة الأرغوميات، وسوار متكامل من نفس المواد والتشطيبات كما العلبة، والحواف المخددة التي ترجع أصولها المعمارية إلى أول تصميم للساعة للعلامة، وهو سلسلة توريك Toric الأيقونية. تتميز الميناءات بتصميم زخرفي ولكن بسيط في نفس الوقت clou triangulaire guilloché ، إضافة إلى العقارب المفتوحة على شكل دلتا والتي أصبحت سمة مميزة لإصدارات برميجياني فلورييه. 

تعد أحدث إضافتين لمجموعة Tonda GT المتزايدة من سلالة Tondagraph GT الفرعية، على الرغم من أن كل مرجع يقدم سلسلة مختلفة ببراعة من الوظائف والمواصفات الخاصة، القدرات التقنية والسحر الجمالي. ما يجمعهم من الناحية الشكلية ويضمن جاذبيتهم لمحبي الساعات التي تتميز بالفخامة والشكل الرياضي المتطور، هو موانئهم، بأسلوب اللون الثنائي الكلاسيكي المبهج للجمهور لميناء رئيسي مطلي بالفضة وثلاثية من الموانئ الفرعية السوداء. يجلب تقارب هذين اللونين للسلسلة مزيدًا من نقاء التصميم وتنفيذًا جديدًا وأنيقًا يتطور بشكل طبيعي عن الجيل الأول من طرازاتTonda GT.

تونداغراف جي تي ستيل فضي أسود

تأتي ساعة Tondagraph GT Steel Silver Black بعلبة مقاس 42 ملم، مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ المصقول ساتاني التشطيب ويمكنها مقاومة تسرب المياه حتى عمق 100 متر. يتميز ميناءها الفضي والأسود المزين بنسيج clou triangulaire  بمؤشرات مطلية بالروديوم وبطانة سوداء مضيئة. مثل سابقتها التي كانت بميناء أسود، تعمل الساعة بحركة Caliber PF043 الأوتوماتيك. على الرغم من أن اسم الساعة يشير إلى أنها كرونوغراف، إلا أنها في الواقع شيء أكثر خصوصية بكثير، حيث تتيح حركة Caliber PF043  الاقتران النادر بين الكرونوغراف والتقويم السنوي. تعرض العقارب المألوفة على شكل دلتا بطلاء أسود مضيء الوقت بينما يظهر التاريخ بشكل بارز في فتحة عدسة مزدوجة كبيرة عند الساعة 12. تستضيف الميناءات الفرعية عند الساعتين 9 و 6 قراءات الكرونوغراف ويؤدي الميناء الفرعيي عند الساعة 3 وظائف مزدوجة لمؤشر الثواني الجارية وعرض الشهر. كما جميع التقاويم السنوية، يتطلب هذا المؤشر التعديل مرة واحدة فقط في السنة، من فبراير إلى مارس.

تظهر آلية الحركة الأوتوماتيك التي تحرك كل هذه الوظائف خلف ظهر علبة الزفير الذي يعرض بشكل جميل دوار الذهب عيار 22 قيراطًا، مما يوفر احتياطي طاقة لمدة 45 ساعة ويعرض مجموعة من التشطيبات الزخرفية، بما في ذلك نمط كوت دو جنيف الدائري على الجسور. 

لطالما كان التطور الدقيق والمهم لخدمة الوضوح كلمة رئيسية في برميجياني فلورييه، ويتميز إصدار Tondagraph GT Steel Silver Black بمثال آخر: حيث تم استبدال الأرقام والتفاصيل البرتقالية التي ظهرت على سابقتها ذات الميناء الأسود بعناصر عالية التباين بيضاء اللون. يقول جويدو تيريني، الرئيس التنفيذي لشركة برميجياني فلورييه: "أردنا من خلال هذا الطراز الجديد إبراز التباين بين العدادات والميناء الفضي. لقد ساعدتنا إزالة المؤشرات البرتقالية من الإصدار الأول في تنفيذ جمالية نقية وطويلة الأمد."

تونداغراف جي تي بالذهب الوردي والفضي الأسود

عقب ساعة Tondagraph GT Rose Gold Blue للعام الماضي، أضافت برميجياني فلورييه  إصدار Tondagraph GT Rose Gold Silver Black. كما نموذج الفولاذ الجديد، يتم تقديمه في نسختين، إما مع سوار متكامل مصمم بطريقة مريحة، أو سوار مطاطي أسود محكم. يبلغ قطر العلبة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا 42 ملم، وتتميز بمجموعة دقيقة من التشطيبات الدقيقة والمصقولة ويحيط إطارها المخدد بالميناء المذهل عالي التباين.

داخل Tondagraph GT Rose Gold Silver Black يمكن رؤية حركة الكرونومتر Caliber PF071 المعتمدة منو COSC المصنوع ذاتيًا من خلال ظهر العلبة المصنوع من الزفير. تستند الحركة إلى كاليبر PF361  الرائد والحائزة على جائزة جنيف الكبرى للساعات الراقية GPHG  من برميجياني فلورييه، ويمكنها تخزين احتياطي طاقة لمدة 65 ساعة. تفتخر برميجياني فلورييه بالتعديلات التقنية التي تزيد من كفاءة هذه العيار المتميز إلى أقصى حد، فضلاً عن الديكورات عالية المستوى في صناعة الساعات الفاخرة. تستخدم وظيفة الكرونوغراف المدمجة عجلة عمودية بدلاً من الكام، من أجل تشغيل أكثر سلاسة، وقابضًا رأسيًا بدلاً من القابض الأفقي، مما يزيد الدقة من خلال تمكين بدء تشغيل الكرونوغراف دون حدوث هزة أولية. تشتمل الحركة على جسر متقاطع بدلاً من مرفق واحد لتحقيق استقرار أفضل للميزان، والذي يعني تردده العالي البالغ 36,000 ذبذبة في الساعة (5 هرتز) أن ساعة الإيقاف يمكنها قياس فترات زمنية تصل إلى 1/10 ثانية. قليل من عيارات الكرونوغراف الحديثة تتميز بهذا المستوى من الدقة. وفيما لا يتضمن هذا الإصدار من Tondagraph عملانية التقويم السنوية، إلا أنه يتميز بالتاريخ الكبير كميزة متكاملة إضافية، بدلاً من إضافة معيارية، مما يعني موثوقية تقنية أفضل. وكما جميع حركات برميجياني فلورييه، تم تحسين حركة Caliber PF071 من خلال الشطف والتلميع اليدوي، والأسطح المصقولة بالرمل، ونمط أشعة الشمس على الوزن المتأرجح من الذهب عيار 22، والجسور بتشطيبها اليدوي الجميل. كل المكون مصنوعة بين جدران مركز صناعة الساعات في برميجياني فلورييه، مما يجعله معيار حركة حقيقي للصانع. تنضم الساعة إلى تشكيلة برميجياني فلورييه العادية وليست إصدارًا محدودًا.

يقول تيريني: "لقد أدى قدوم Tonda GT إلى توسيع نطاق جمهورنا وتجديد التشكيلة الحالية من أجل أذواق أحدث. خلق إطلاق الساعة زخمًا للعلامة التجارية في عام صعب للغاية ويوفر فرصة للعديد من العملاء المحتملين الجدد للاستمتاع ببرميجياني فلورييه. الآن، تضفي الجماليات الكلاسيكية للميناء الفضي والأسود، العلبة أحادية اللون من الفولاذ أو الذهب، والسوار المدمج، تضفي مستوى جديدًا من النضارة على التشكيلة، فيما توضح التحسينات الطفيفة في هذه الطرازات الجديدة كيف يمكننا الارتقاء بها إلى مستوى أعلى".