Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

Classic Header

{fbt_classic_header}

Header Ads

أحدث المقالات

latest

طيران الإمارات تشارك عملاءها الأردنيين الاحتفال بعيد الاستقلال الـ75

 أعلنت طيران الإمارات أنها سوف تشارك للمملكة الأردنية الهاشمية الاحتفال بعيد الاستقلال الـ75. ويستمتع المسافرون على رحلات الناقلة بين 24 و26...

 أعلنت طيران الإمارات أنها سوف تشارك للمملكة الأردنية الهاشمية الاحتفال بعيد الاستقلال الـ75. ويستمتع المسافرون على رحلات الناقلة بين 24 و26 مايو الجاري بتجارب فريدة، تتضمن أطباقاً أردنية وأجواءً احتفالية عند كاونترات إنهاء إجراءات السفر في المطار.

طيران الإمارات تشارك عملاءها الأردنيين الاحتفال بعيد الاستقلال الـ75

وتقدم طيران الإمارات للركاب الذين يسافرون خلال عيد الاستقلال المنسف كأحد الأطباق الرئيسة في جميع الدرجات على متن الطائرة. وتتويجاً للتجربة، تقدم الناقلة الكنافة بالقشطة كطبق تحلية. وسوف يتلقى المسافرون التهنئة يوم 20 مايو في هذه المناسبة بإعلان خاص على الرحلات، بمشاركة أفراد الخدمات الجوية على الطائرة. كما سيفاجأ العملاء على كاونترات إجراءات السفر في مطار الملكة علياء الدولي بتصاميم خاصة على الشاشات وعلى بطاقات الصعود إلى الطائرة.

وتقدم طيران الإمارات عروضاً خاصة بخصم سعري حتى 25% على التذاكر إلى دبي، لتشجيع المواطنين الأردنيين على استكشاف المدينة التي فتحت أبوابها أمام الزوار الدوليين العام الماضي. وتسري العروض على الحجوزات التي يتم إنجازها حتى 26 مايو على أن يتم السفر حتى 30 سبتمبر 2021. وتبدأ الأسعار للسفر في الدرجة السياحية من عمّان إلى دبي من 247 ديناراً أردنياً، أما الأسعار الخاصة للسفر في درجة رجال الأعمال فتبدأ من 857 ديناراً أردنياً إلى دبي.

قال محمد لوتاه، مدير طيران الإمارات في الأردن: " ترتبط طيران الإمارات مع الأردن بعلاقات وثيقة، ونحن دائمو البحث عن طرق جديدة لخدمة واحد من أكثر الأسواق أهمية في المنطقة. لذا يسرنا الاحتفال بعيد استقلال المملكة الأردنية الهاشمية مع عملائنا، وقد حرصنا على توفير تجربة مميزة لهم هذا العام. وتفتخر طيران الإمارات بدورها في تطوير الأعمال وإتاحة الفرص في الأردن من خلال توفير أفضل خدمات ومنتجات وأفضل روابط جوية مع كافة مناطق العالم".

يذكر أن الأردن كان من بين أوائل المحطات التي بدأت طيران الإمارات خدمتها، حيث انضمّت عمّان إلى شبكة وجهات الناقلة منذ عام 1986. واليوم، تحتفل الناقلة بمرور 35 عاماً على بدء خدمة المملكة. وتسير الناقلة رحلات يومية بين عمّان ودبي بطائرات الإيرباص A380، وسوف تشغّل طائرة عملاقة ثانية على الخط اعتباراً من يوليو، ما يتيح للمسافرين متابعة رحلاتهم بسلاسة من وإلى مختلف الوجهات ضمن شبكة خطوطها العالمية.