Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

Classic Header

{fbt_classic_header}

Header Ads

أحدث المقالات

latest

192 مليون درهم قيمة الحوافز الاقتصادية لموسسة "محمد بن راشد لتنمية المشاريع" في 2020

 أطلقت مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، إحدى مؤسسات اقتصادية دبي، مبادرات مبتكرة وقدمت مزيدا من الدعم والاستشارات لمجتم...

 أطلقت مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، إحدى مؤسسات اقتصادية دبي، مبادرات مبتكرة وقدمت مزيدا من الدعم والاستشارات لمجتمع رواد الأعمال في عام 2020 لتمكينهم من مواجهة التحديات غير المسبوقة في ظل تداعيات أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد. وتلقت الشركات الناشئة ورواد الأعمال في دبي من الحوافز والتسهيلات الاقتصادية في عام 2020 بقيمة 192 مليون درهم ، مقارنةً بـ 170 مليون درهم في عام 2019، في حين بلغت قيمة الحوافز والخدمات المقدمة من المؤسسة في عام 2020 لرواد الأعمال الإماراتيين والشركات الوطنية منذ تأسيسها إلى 823.16 مليون درهم.

192 مليون درهم قيمة الحوافز الاقتصادية لموسسة "محمد بن راشد لتنمية المشاريع" في 2020

وقال عبد الباسط الجناحي، المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة: تتماشى استراتيجية مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة مع رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" ، والتي تضع المواطن في صميم التنمية الاقتصادية.

وشهد العام الماضي إطلاق 1675 شركة وطنية ناشئة في دبي، مقارنةً بـ 1470 خلال عام 2019 الأمر الذي يظهر اهتمام مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة لتأسيس أعمال تجارية خاصة بهم على الرغم من التحديات الجديدة، بالإضافة إلى تعزيز مكانة الإمارة كمركز تنافسي لريادة الأعمال الناجحة والابتكار.