Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

Classic Header

{fbt_classic_header}

Header Ads

أحدث المقالات

latest

"سياحة أبوظبي" تطلق سلسلة فعاليات ترويجية لدعم تعافي القطاع من "كوفيد"

 تنظم دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي، سلسلة من الفعاليات والعروض والحملات الترويجية الجديدة المخصصة لجميع أفراد المجتمع المحلي على مدار عام...

 تنظم دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي، سلسلة من الفعاليات والعروض والحملات الترويجية الجديدة المخصصة لجميع أفراد المجتمع المحلي على مدار عام 2021، لدعم تعافي القطاع السياحي في الإمارة تحت مظلة عروض أبوظبي، المنصة التابعة لها والمتخصصة في قطاع التجزئة.
"سياحة أبوظبي" تطلق سلسلة فعاليات ترويجية لدعم تعافي القطاع من "كوفيد"

واستضافت عروض أبوظبي خلال 2020 سلسلة من الفعاليات الأولى من نوعها على مستوى الإمارة، من ضمنها حملة اكتشف المفاجأة الصيفية وفعالية ليلة الموضة من ڤوغ التي أقيمت برعاية عروض أبوظبي، مؤكدة على مرونة قطاع التجزئة في الإمارة، إلى جانب مساهمتها في إعادة بناء ثقة المستهلكين في بيئة التسوّق الجديدة.
وحققت عروض أبوظبي نجاحاً متميّزاً في بداية العام مع الحملة الشتوية لموسم أبوظبي للتسوق، حيث بلغت نسبة النمو 23% من إجمالي المبيعات مقارنةً بالعام السابق، ونمواً بنسبة 17% في إنفاق المستهلكين، فيما سجل قطاع التجزئة مبيعاتٍ قوية وصلت قيمتها إلى 2.4 مليار درهم إماراتي، وتشمل هذه الأرقام المشتريات المسجلة باستخدام بطاقات "فيزا" فقط وضمن المراكز المشاركة في الحملة.
وتواصل عروض أبوظبي دفع عجلة تطوير تجارب مبتكرة للتسوق في العاصمة بالتوازي مع التوجه العالمي ووفقاً لأعلى المعايير، وذلك بالشراكة مع أبرز أصحاب المصلحة ومجموعة واسعة من العلامات العالمية الحريصة على توفير عروضٍ مصممةٍ خصيصاً لسوق أبوظبي، ما يعزز جاذبية الإمارة أمام الزوار، ويحفز جهودها نحو التعافي في أعقاب أزمة كورونا.